zaporn.net
قصة ام فادي من دمشق 2017 جزء 2

قصة ام فادي من دمشق 2017 جزء 2

رفعت امي رجلها الاولى
والتانية لاتزال في البانيوو...وغسلتها من الرغوة جيداا...وقالت لي يلا لشوف مصلي اصبيعي
وانا هون بلشت مصمصة وامي بدء الامر يعجبها وتان أأأأممممم اااي ااي وتقول اقوى حبيبي اقوى فزدت من قوة المص لاصبيع رجليها يلي
كانو في منتهى الجمال والاناقة والأعتناء الفائق والمينيكور الأحمر الغامق...وهنا كانت قدم امي التانية
لاتزال في البانيوو...وهي تلامس قضيبي عن طريقة غير مباشرة وسريعة وكانت خاطفة جداا....وكأنها تحلب ايري بين أصابع قدميها
وهنا انتهيت من المصمصة انا...؟وقالت امي برافو حبيبي انتة ابني يلي بفتخرفيك لانك شاطر في
مداعبة النساء...قلت لها شكرا ماما لانك خليتيني مصلك اصبيع رجليكي الطيبين...فردت امي بصوت
مبحوح...من اللذة وقالت لي انو متى تشاء فيك تلعبلي باصبيع رجليي وتمصون قد مابدك...قلت لهاجد...فردت بنعم
حبيبي....بس اصبيعي؟...قلت لها شكراا ماما....؟وهنا اكملنا الحمام وقالت لي وشو عجبك كمان
فقلت لها انو هي هاد الشي الوحيد يلي بخجل منو امي فقالت قوول عادي بلا خجل ماما ...؟
فقالت لي شبك احكي فقلت لها لاأريد بخجل وهنا وقفت أمي كان جسمها باكمله على مرآى ناظري
واشرت بيدها على كسها وقالت لي شوو شبك قصدك كسي...؟مو...صح حبيبي...فهزيت
راسي بخجل فضحكت امي ولاتزال واقفة وممسكة بشفرات كسها الكبار المرخيين وقالت لي شو يلي عجبك فيه لكسي...فقلت لها بخجل شفراته
الكبار والواسعين...وقالت امي جد قلت لها اي جد ماما فردت علي امي بسؤال مفاجئ...؟هل تود
ان تلامس كسي وتلامس اشفاره الكبيرة...فقلت لها لا؟....فقالت امي ليش حبيبي مو انا امك...ماني غريبة وأطمن مارح أزعل بالعكس أنا عم وعيك؟؟
هون انا ضليت ساكت...فمسكت امي يدي بطريقة سريعة ومفاجئة وانسلت اصابعي الى كس امي
الكبير والمنتفخ..وشفراته الكبار ويلي كانو مرخيين من بخار الحمام وكانت يدي قابضة على كس امي
وتعتصره هي بيدي...وانا مدهوش من ماما وقالت شو عجبك ...كسي...وقلت لها بجنن...أأأمممم ااي ااي ااي وقالت لي بعبصني ماما شوي لحتى تتعلم كيف تبسط المراة..وقلت لها كيف فمسكت اصبيعي
وفوتتن بكسها ومسكت يدي التانية ووضعتها على زنبورها وهي تان وتتاوه وتصرخ من الشهوه اااااااه ااااي ممممممموووها ويزيد
صراخ امي وتقول يلا بسرعة كمان بعصني كمان حبيبي كمان.ااي ااي ااي مممممممم.....آآآآخ....أييييييي...آآآآآآآآآآآآآه.......أوووووووووه
أووووووووح........مممممممم....وصارت تتلوى بجسمها وصدرها يرتج فوق عيوني واردافها وفخادها تتلوى مع انثناء جسدها...وتقول ممممممم....أيييييي كسي ....أوووح... ووووح...ثم أطلقت صرخة عالية جدا تدل بانها وصلت لرعشتهاااا آآآآآآآآآآآآآخ.......وبعد لحظات توقفت أمي عن التأوه وكأنها نسيت أن من يبعبص في كسها وزنبورها وشفرات كسااا الكبار نسيت انو هادا ابنها وقالت لي...يسلمو...ماما لانك بعبصتني شوي وهيك بكون علمتك كيف تبسط
الوحدة من كسها صح فقلت لها صح ماما....وهنا رايت سائل ابيض ينسال من بيت شفرات كس امي وقلت لها ماهذا السائل ماما ونظرت الي وقالت هاد هو سائل الشهوة يلي بتوصل له الأمرأة في قمة رعشتها ونشوتها عند مداعبة الزنبور والشفرات ايضا وقالت امي ولايهمك هاد شي طبيعي عند النسوان ....وهنا انتهينا من الحمام ونشفنا بعضنا...وقالت امي عطيني
الملابس الداخلية لحتى البس فقلت لها ليش مو في البيت مابتلبسي لانجوري...فقالت لانو بدها تروح
لعند رفيقتها ناديا لتنام عندها انا هون زعلت فحست علي امي اني زعلت وقالت لي لاتزعل حبيبي شي يوم باخدك لعندها تنام معنا ...وهون لبست امي وكان الانجوري اسود...وشفاف...
وكان....الكيلوت......خيط رفيع كتير من ما سمح للكيلوت بأن يختفي وينحشر بين فلقات طيزها الكبيرة و لدرجة انو فات الكيلوت بين اشفار كسها ولم يظهر الكيلوت من الامام لانه كان غارق في كس وشفرات امي الكبار يلي يكادو
في ان ينفجروو من الانتفاخ ومن كتر النياكة...المهم ارتدينا ملابسنا وجلسنا قليلا في الدار نتحدث
في المواضيع العائلية...قبل موعد مشوارها...بساعة تقريبا وطلبت مني امي بان اعملها مساج
خفيف قبل ذهابها...فوافقت على الفور ...وهنا خلعت امي رووب النوم الشفاف لونه زهر...وكان طوله ياتي الى الفخد..
فقط...وكان يظهر الكيلوت والسوتيانة من خلفه...؟
فخلعت ايضا السوتيانة ونامت على ضهرها وبدأت انا بالمساج وصارت امي تان وتتاوه من المساج المريح
وقالت امي انزل للاسفل قليلا...ونزلت..وبعد دقيقتين؟...قالت امي كمان شوي انزل فانزلت يدي
قليلا...للاسفل...وصرت عند منطقة الأرداف والطيز تقريبا في اول الشق....؟وهناظهر الكيلوت لي وقالت امي
عملي مساج لطيزي حبيبي..وبدات المساج في طيز امي وهي مسترخية على الآخر.. وقالت لي
حبيبي فادي شلحني الكيلوت اذا مدايقك في المساج..اوكي ماما ورحت مشلح امي الكيلوت ولما رفعت
طيزها الي ظهرت لي عورتها بالكامل هذه المرة شفت بخش طيزها الذي يميل لونه الى البني الفاتح وكان مفتوحااا...لوحده...كانها كانت تنتاك منذ قليل .....وااااو....على خرم طيز امي العاهرة
من كتر مو آكل زباب وايور...وقالت لي بلش المساج ابتدائا من الضهر واستقر في الطيز وهنا بلشت
انا في المساج...وكانت امي مستمتعة جداا....وقالت لي بعد قليل...في بالدرج كريم للمساج...ولاكني كنت أعرف نوعية الكريم وهو ليس للمساج بل هو لتكبير وشد الطيز الى الاعلى لأني رأيت أعلان الكريم ذات مرة في التلفاز
جيبه وتعال ماما جبت الكريم ولما كنت بدي اقعد قالت امي لا تقعد هيك مابترتاح...؟ قلتلها كيف
قالت لي قوم وقعود بين رجليي...فجلست بين ارجل امي وهي عارية...من الخلف..ورحت
امزج الكريم على جسد امي وافركه بيدي وهنا قالت امي توقف وضع كريم بس على طيزي وفركلي ياها...لأن هاذا الكريم ياحبيب امك فقط للمؤخرة....
وفعلا..بدئت في فرك ومزج الكريم وبعد قليل انزلقت يدي على بخش طيز امي من دون قصدي...ودخل أصبعي الأوسط بشرجهااا
وهنا صرخت....امي....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ....وقالت ويحك ويحك ثم اياك.في ان تعبث في بخش
طيزي مرة تانية لقد عورتني ....أييييييي...ممممم...آآآآآآه...أوووووح....فقلت لها من تاثير الكريم...انا اسف ماما...فسامحتني وبعد قليل...قالت...بس بتعرف شي
قلت لها شو قالت...عجبتني طريقة انزلاق اصبعك جواا طيزي لأنها كانت بطريقة غير مباشرة عجبتني طريقة الأنزلاق وكأنها مزحة جميلة وقالت: كفي المساج بس بشرط قلتلها شو
قالت انك وانتة عم تمسجلي طيزي بدي ياك انو تمرر اصبعك الاوسط من من فوق شفرات طيزي...واريدك ان تعيد حركة انزلاق اصبعك بدبري لاكن عندما تريد فعل هذا لاتقول لي...وقلت لها لماذا امي؟...فقالت لكي أتفاجئ من الانزلاق....لقد أحببت هذه الحركة والانزلاق المفاجئ في خرم طيزي كأنه مساج لشرجي....يلااا لشوف تابع تلك الحركة
فقلت لها موافق...وفعلا....رحت امرر اصبعي من فوق خرمها الكبير ويلي كان منفتح شوي
من كتر المحن والاسترخاء يلي كانت فيه امي لانو كان خرمها عم يفرز سوائل لونها ابيض من طيزها ودبرها الكبير وتفوح منه رائحة طيز والدتي؟؟
يــــــــتبع ....!
Published by fofo-lebanese
7 years ago
Comments
Please or to post comments