جنون السكس
هاي
مرة ثانية رجعت لكم بقصة .. وكل ماشفت تفاعل ابنزل قصصي
--- كل القصص صارت لي ولا احب انقل قصص احد ---
طبعا بعد ماتزوجت قلت خلاص اببطل نيك .. قعدت يمكن سنة وماقدرت انحمل ..
رحت للفلبيني حق المساج اللي خبرتكم عمه لكن للأسف لقيته مسافر ..
رحت دورت كذا محل لين ما طحت في حلاق مشهور بالرياض وعنده مساج .. المهم سويت مساج وجسيت النبض وكان الوضع اوكي .. صرت اروح له بين فتره وفتره يريحني
صارت زوجتي تقول لي انها تبي مساج ومن هالكلام .. تعرفون الحريم ينشبون في كل شي ..
بعد فترة وافقت وطلعنا لدبي وسويت مساج انا وياها في غرفة وحدة .. الرجال عندي والحرمة تسوي مساج لزوجتي
وانا اطالع في زوجتي وهي مرتخية وجوها حلو .. جا الفلبيني يعلم او يشرح للفلبينيه شي معين وقام لمس ضهر زوجتي .. انا صراحه خقيت وقومت مع انها اول مره ولا قد فكرت بالشي هذا
المهم خلصنا ومساج ورجعنا السعودية بعد كم يوم والامور عادي لين جتني تقول تبي مساج
قلت لها الوضع هنا وانه مافيه حريم قالت الفلبيني كنه حرمة .. ضحكت انا وقلت في خاطري ماتدرين وش يسوي الفلبيني
على فكرة .. الفلبيني حجم زبه عادي .. يعني مو مره صغير ولا كبير بس الحلو انه اذا قام تلقاه مرة قاسي وعريض .. كل الفلبينيين كذا
المهم قلت لها اشوف .. وقلبتها في راسي وقلت ابجرب .. رحت لخويي الفلبيني .. عساس اموت عليه قلت له تجي البيت تسوي مساج لزوجتي .. ضحك . قلت له لاتفكر تسوي شي .. قال طيب اوكي ..
المهم جاني البيت وكانت زوجتي متجهزه لابسه الروب ومالبست شي تحته ..
دخلته الغرفة وخليته يسوي لي انا مساج وكان الوضع عادي .. المهم يوم جا دور زوجتي قعدت شوي وكل شوي اطلع وادخل عليهم ..
وكل شوي اشوفه يقرب منها انا عرفت وش يبي وقلت خلني اختبر زوجتي .. قلت لها انا في الصاله اذا خلصتو تعالو هناك
المهم طلعت وخليت الباب مردود ويبان منه على خفيف والمدخل للغرفة طفيت نوره ..
بعد عشر دقايق رحت اطل .. لقيته مدخل يده تحت المنشفه ويسوي لها مساج في طيزها وفخوذها .. عرفت انه يبي ينيك .. لان هذي الحركه يسويها اذا كان يبي ينيكني ..
المهم شوي واشوف زوجتي تتحرك وكأنها تتمحن وترفع طيزها
واشوفه بدا يقرب اكثر لين ما لزق بطيز زوجتي وكان مقوم ..
المهم انا دخت صراحه وحسيت انه حماس ..
شوي واشوفها تحرك يدها وتمسك زبه وتحركه .. عرفت انه فيه نيك ..
قعدت تلعب فيه وهو يده يلعب بكسها لين ما نزلت وارتاحت ،، كمل مساجه وخلص وانا صرفت نفسي عالصاله وكأني ما ادري ..
المهم الفلبيني راح بعدها .. وجت عندي تبوسني وتشكرني ومن هالكلام .. انا عرفت انها جاز لها الوضع ..
ابكمل لكم بس بعد ما اشوف ردودكم
باي
مرة ثانية رجعت لكم بقصة .. وكل ماشفت تفاعل ابنزل قصصي
--- كل القصص صارت لي ولا احب انقل قصص احد ---
طبعا بعد ماتزوجت قلت خلاص اببطل نيك .. قعدت يمكن سنة وماقدرت انحمل ..
رحت للفلبيني حق المساج اللي خبرتكم عمه لكن للأسف لقيته مسافر ..
رحت دورت كذا محل لين ما طحت في حلاق مشهور بالرياض وعنده مساج .. المهم سويت مساج وجسيت النبض وكان الوضع اوكي .. صرت اروح له بين فتره وفتره يريحني
صارت زوجتي تقول لي انها تبي مساج ومن هالكلام .. تعرفون الحريم ينشبون في كل شي ..
بعد فترة وافقت وطلعنا لدبي وسويت مساج انا وياها في غرفة وحدة .. الرجال عندي والحرمة تسوي مساج لزوجتي
وانا اطالع في زوجتي وهي مرتخية وجوها حلو .. جا الفلبيني يعلم او يشرح للفلبينيه شي معين وقام لمس ضهر زوجتي .. انا صراحه خقيت وقومت مع انها اول مره ولا قد فكرت بالشي هذا
المهم خلصنا ومساج ورجعنا السعودية بعد كم يوم والامور عادي لين جتني تقول تبي مساج
قلت لها الوضع هنا وانه مافيه حريم قالت الفلبيني كنه حرمة .. ضحكت انا وقلت في خاطري ماتدرين وش يسوي الفلبيني
على فكرة .. الفلبيني حجم زبه عادي .. يعني مو مره صغير ولا كبير بس الحلو انه اذا قام تلقاه مرة قاسي وعريض .. كل الفلبينيين كذا
المهم قلت لها اشوف .. وقلبتها في راسي وقلت ابجرب .. رحت لخويي الفلبيني .. عساس اموت عليه قلت له تجي البيت تسوي مساج لزوجتي .. ضحك . قلت له لاتفكر تسوي شي .. قال طيب اوكي ..
المهم جاني البيت وكانت زوجتي متجهزه لابسه الروب ومالبست شي تحته ..
دخلته الغرفة وخليته يسوي لي انا مساج وكان الوضع عادي .. المهم يوم جا دور زوجتي قعدت شوي وكل شوي اطلع وادخل عليهم ..
وكل شوي اشوفه يقرب منها انا عرفت وش يبي وقلت خلني اختبر زوجتي .. قلت لها انا في الصاله اذا خلصتو تعالو هناك
المهم طلعت وخليت الباب مردود ويبان منه على خفيف والمدخل للغرفة طفيت نوره ..
بعد عشر دقايق رحت اطل .. لقيته مدخل يده تحت المنشفه ويسوي لها مساج في طيزها وفخوذها .. عرفت انه يبي ينيك .. لان هذي الحركه يسويها اذا كان يبي ينيكني ..
المهم شوي واشوف زوجتي تتحرك وكأنها تتمحن وترفع طيزها
واشوفه بدا يقرب اكثر لين ما لزق بطيز زوجتي وكان مقوم ..
المهم انا دخت صراحه وحسيت انه حماس ..
شوي واشوفها تحرك يدها وتمسك زبه وتحركه .. عرفت انه فيه نيك ..
قعدت تلعب فيه وهو يده يلعب بكسها لين ما نزلت وارتاحت ،، كمل مساجه وخلص وانا صرفت نفسي عالصاله وكأني ما ادري ..
المهم الفلبيني راح بعدها .. وجت عندي تبوسني وتشكرني ومن هالكلام .. انا عرفت انها جاز لها الوضع ..
ابكمل لكم بس بعد ما اشوف ردودكم
باي
11 years ago